بلدي - سوق المنتجات الفلسطينية
menu

الإرجاع

أسباب الإرجاع:

أولا: استلامك المنتج الخاطئ، أو استلامك منتجا  ليس كما تم وصفه في الموقع، او استلامك المنتج الخاطئ، وفي هذه الحالة  يحق لك إرجاع المنتج مع مراعاة الشروط التالية:

  1. لم يسبق استخدام المنتج
  2. يجب أن يكون المنتج على حالته الأصلية
  3. يتضمن المنتج جميع البطاقات .

 

ثانيا: إذا غيرت رأيك، وفي هذه الحالة يحق لموقع بلدي تحديد هذه الظروف حسب كل منتج، بحيث تكون مدة الإرجاع لا تتجاوز ال 3 أيام من تاريخ تسلمك إياه، مع مراعاة الشروط التالية :

  1. أزياء: يتم قبول المنتج المفتوح إذا لا يزال لديه البطاقة الأصلية
  2. جميع الفئات الأخرى : فقط في حالته الأصلية وبغلافه الأصلي ويتضمن جميع البطاقات.
  3. المنتجات غير القابلة للإرجاع: يرجى الرجوع للقائمة الواردة في البند 2-4

 

1.1 المنتجات غير القابلة للإرجاع: لا يحق لك إرجاع أو إستبدال أيٍّ من المنتجات التالية:

 

1.     المصنفة موادَّ خطرةً أو تُستخدم فيها غازات أو سوائل ملتهبة قابلة للاشتعال.

2.     التي سبق استخدامها أو تسببتَ أنت في الإضرار بها أو أصبحت على حال يختلف عما تسلَّمتها عليه.

3.     أي مواد استهلاكية تم استخدامها أو تركيبها في شيء آخر.

4.     أي منتجات خالية من الرقم المتسلسل الخاص بها أو تم التلاعب به.

5.     أي منتجات من بين الأصناف المحددة بما فيها الأغذية والمشروبات والمنتجات المنزلية والكتب الرقمية وملابس السباحة والجوارب والملابس الداخلية والعدسات اللاصقة والمنتجات ذات الصلة بالصحة العامة والعناية الشخصية وبعض منتجات الأطفال (مثل العضاضات والفوط الصحية والمناديل الصحية ومنتجات تغذية الرضيع) والموسيقى والفيديو وألعاب الفيديو.

 

1.2 كيفية الاتصال بنا (الإرجاع): يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني، أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاص بنا، أو المحادثة المباشرة على الموقع.

 

1.     بالنسبة للمنتجات التي تم تسليمها، سوف نقوم بإعادة قيمة المنتج الخاضع للإرجاع عن طريق تعويض المستهلك بكوبون مشتريات بنفس القيمة بما في ذلك رسوم إرجاع المنتج سوف يتحملها الباع (باستثناء الرسوم التي تم دفعها لشحن المنتج إليك) وينطبق هذا على الحالات التالية:

 

          i.المنتجات المعيبة أو التي يخالف وصفُها ما ورد على الموقع. لا يجب أن يتحمل المشتري رسوم التوصيل

        ii.لا يتحمل المشتري رسوم التوصيل إذا كان سبب الإرجاع عائداً لخطأ من جانبنا مثل الخطأ في التسعير أو الوصف أو التأخير في التسليم عن الميعاد المتفق عليه، وغير ذلك.

ولجميع الحالات الأخرى، سوف نقوم بإعادة قيمة المنتج الخاضع للإرجاع (باستثناء الرسوم التي تم دفعها لشحن المنتج إليك) على أن تتحمل أنت كلفة رسوم إرجاع المنتج إلينا.

بالنسبة للمنتجات التي لم يتم تسليمها، يحق لك تسلُّم قيمتها كاملة إذا ألغيت أمر الشراء وفقا للبند 2-6 في شروط البيع

 

1.3 إجراءات إعادة المبالغ: سيكون إعادة المبلغ مماثلاً لنفس طريقة سدادك إياه، وذلك على النحو التالي:

1.4 متى يتم إعادة المبلغ: يتم إعادة المبلغ لك في نفس وقت تسلمنا وفحص المنتج في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا، وسيكون تسلمك المبلغ النهائي على النحو التالي خلال ثلاثين (30) يوماً من يوم تسلمنا المنتج الذي تم إرجاعه في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا.

 

2.     العيوب والأضرار في المنتجات

 

 2.1الضمان :يتم تحديد الضمان وفقا لتقدير بائع المنتج، علماً بأن الضمان لا يغطي كافة المنتجات، وينبغي عليك مراجعة إدراج المنتجات لتعرف ما إذا كان المنتج يشمل ضمانا.

2.2 مراكز الخدمة المصرح لها: يتم من خلاها تطبيق شروط ضمان البائع . للمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع الى سياسة الضمان الخاصة Balady.ps

2.3 فترة الضمان: تكون شروط الضمان وفقا لصانع المنتج. للمزيد من التفاصيل حول شروط معينة تخص ضمان المنتج، يرجى مراجعة صفحة دعم المنتج الخاص بالمنتج الذي اشتريته.

 

2.4 لا يسري الضمان في الحالات التالية:

1.  إذا تم محاولة إصلاح المنتج من قبل أي مركز خدمة غير مصرح له من قبل بائع المنتج.

2.  استخدام ملحقات غير أصلية مع المنتج الذي اشتريته.

3.  إزالة الرقم المتسلسل الموجود على المنتج.

4.  الإخفاق في الصيانة والفحص الدوري للمنتج.

5.  التعسف في استخدام أو إساءة استخدام المنتج في غير الغرض المخصص له أو بطريقة تخالف تعليمات صانعه للتشغيل والصيانة.

 

2.5 إصدار مطالبة تتعلق بالضمان: يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@balady.ps، أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاص بنا ، أو المحادثة المباشرة على الموقع .

الرعاة